+86-574-86303380

فئات المنتجات

اتصل بنا

نينغبو تشنهاى فينوتيك الآلية المحدودة
العنوان: 118 شارع زهينينجكسي، منطقة تشنهاى، مدينة نينغبو بمقاطعة تشجيانغ، الصين 315221
جهة الاتصال: السيد Eric تشو
الهاتف: 86-574-86303380
الفاكس: 86-574-86303380
أقول: 13586889073
البريد الإلكتروني:sales@finotekpower.com
الرمز البريدي: 315221
www.finotekpower.com

  • كوماتسو PC200-6 الرئيسية صمام تخفيف التحكم
    اتصال الان

    كوماتسو PC200-6 الرئيسية صمام تخفيف التحكم

    معيار خيوط يسمح لاستبدال الأجزاء الأصلية من حفارة أو خيوط OEM المتاحة. ل حفارة Komatsu ، استبدال معدات الحفار ، التثبيت بسهولة يحفظ تكلفة العمالة. يتم ضبط الضغط المسبق قبل التسليم ، دون أي تعديل قبل تثبيته في الكتل. منخفظ جدا...
  • كوماتسو PC200-7 حفارة صمام التحكم
    اتصال الان

    كوماتسو PC200-7 حفارة صمام التحكم

    مزايا صمام التحكم كوماتسو ، حفارة كوماتسو pc200-7 ، التحكم في الضغط ، صمام التخفيف الثاني: أ. استبدال صمام صمام صمام كوماتسو الأصلي تماماً. صمام التسرب الداخلي البسيط و عدم التسرب الخارجي بنسبة 100٪. الكربون الصلب ومفتاح صلابة ...
  • Komatus PC200-8 التحكم الرئيسية صمام الإغاثة
    اتصال الان

    Komatus PC200-8 التحكم الرئيسية صمام الإغاثة

    صمام الضغط كوماتسو ليحل محل جزء من حفارة كوماتسو PC200-8 والتحكم في الضغط ، صمام الإغاثة الرئيسية. المواصفات: صمام الضغط كوماتسو لكوماتسو PC200-8series حفارة 1. ارتفاع الكربون الصلب لتشغيل العمل الخام. 2. جزء أساسي صلابة لتحسين خدمة الحياة مع ...
  • صمام أمان حفارة كوماتسو PC200-7
    اتصال الان

    صمام أمان حفارة كوماتسو PC200-7

    صمام أمان حفارة كوماتسو لحفارة "كوماتسو" PC200-7 قبل فينوتيك الذي تم تصميمه لضغط التفريغ كصمام أمان في حفارة كوماتسو. صمام أمان حفارة كوماتسو فينوتيك مقاومة للضغط العالي درجة حرارة عالية مع جودة عالية من المواد الخام والعمل...
  • كوماتسو PC200-6 حفارة تفريغ صمام
    اتصال الان

    كوماتسو PC200-6 حفارة تفريغ صمام

    اسم المنتج: PC200-6 حفارة تفريغ صمام لكوماتسو حفارة آلة التطبيق: حفارة كوماتسو رقم الجزء: 723-40-56302 وقت الضمان: 6 شهر ~ سنة واحدة خدمة الهدف: خدمة 24 ساعة ، أعلى جودة صمام الميزات: 100 ٪ العلامة التجارية مواد جديدة ، عملية دائمة ، طويلة و ...
  • كوماتسو PC200 حفارة صمام PC200-6 ، PC200-7 سلسلة
    اتصال الان

    كوماتسو PC200 حفارة صمام PC200-6 ، PC200-7 سلسلة

    صمام حفارة Komatsu PC200 هو تصنيع للتحكم في المحرك البديل ، الجزء الأصلي. وصمام Komtsu للحفارة هو على النحو التالي ؛ V702-73-02112 (صمام المحرك السفر) PC200-7 ، PC220-7 ؛ 702-75-01200 (صمام المحرك البديل) PC200-6 ، PC210-6 702-75-01250 (صمام المحرك البديل)...
  • كوماتسو صمام الإغاثة ل PC200-7 ، PC200-8
    اتصال الان

    كوماتسو صمام الإغاثة ل PC200-7 ، PC200-8

    صمام تخفيف الضغط كوماتسو الذي تقدمه Finotek هو هيكل أصلي ، سهل التركيب والتشغيل ، صمام تخفيف الضغط يستخدم بشكل أساسي في حفارة كوماتسو PC200-7 و PC200-8 كصمام خدمة. صمام الضغط الإغاثة كوماتسو التي تقدمها Finotek بما في ذلك: سلسلة pc200-7 ؛ ...
  • كوماتسو PC200-6 PC200-7 صمام الإغاثة حفارة
    اتصال الان

    كوماتسو PC200-6 PC200-7 صمام الإغاثة حفارة

    صمام تخفيف الضغط الرئيسي كوماتسو لتخفيف الضغط هو المنتج الأكثر استخداما والاقتصاد بين المعدات المتنقلة ، وسوف تكون قادرة على تناسب العلامة التجارية الأكثر حفارة. يتم تصنيع سلسلة FT1015014 لكوماتسو PC200-6 ، حفارة PC200-7 كصمام رئيسي ، صمام ...
  • كوماتسو PC200-6 حفارة صمام التحكم
    اتصال الان

    كوماتسو PC200-6 حفارة صمام التحكم

    تقدم Finotek Machinery صمام التحكم في حفارة Komatsu مع سلسلة مختلفة: صمام Komatsu PC200-3 الرئيسي (P / N .: 709-70-51200) ؛ صمام الخدمة PC200-3 / 5 (P / N .: 709-70-55100) ؛ PC200-5 Main Valve (P / N .: 709-70-51401) ؛ صمام الخدمة PC200-5 (P / N...
  • كوماتسو صمام التحكم لحفار PC200-6S الرئيسية صمام
    اتصال الان

    كوماتسو صمام التحكم لحفار PC200-6S الرئيسية صمام

    يستخدم صمام التحكم الهيدروليكي كوماتسو لكوماتسو حفارة سلسلة PC200-6S ، وهناك العديد من أنواع صمامات متاحة ل PC200 سلسلة من PC200-1 PC200-2 PC200-3 PC200-5 PC200-6 PC200-7 PC220-3 PC220-5 PC220-6. Finotek هي الشركة المصنعة للصمام المهني ، المنتجات عالية الأداء ...
  • كوماتسو PC200-5 صمام التحكم في تخفيف الضغط
    اتصال الان

    كوماتسو PC200-5 صمام التحكم في تخفيف الضغط

    تقدم الشركة المصنعة لصمام Finotek صمام ضغط حفارة Komatsu لـ Komatsu PC200-5 Excavator عالي الحرارة في سوق خدمة الحفارات والإصلاح. لقد تم تصنيع أكثر من مئات الأنواع من صمامات حفارة مع العلامة التجارية المختلفة ، وجميع حفارة كوماتسو ...
  • كوماتسو PC200-3 حفارة ، صمام تخفيف الضغط
    اتصال الان

    كوماتسو PC200-3 حفارة ، صمام تخفيف الضغط

    يتم تصنيع صمام تخفيف كوماتسو إلى حفارة كوماتسو PC200-3 بواسطة Finotek ، ونحن تصنيع صمام لسنوات أكثر ، والإنتاج المهني في صمامات التحكم الهيدروليكية. يتم استخدام صمام تخفيف الحفارة Komatsu للتحكم في الضغط وضغط الإغاثة عندما يكون الضغط الرئيسي أعلى من ...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 12 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/2
نينغبو تشنهاي Finotek الماكينات والشركة المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين وصانع الصمامات حفارة كوماتسو في الصين ، مرحبا بكم في شراء أو بالجملة مخصصة صمامات حفارة komatsu السائبة من المصنع.

الصفحة الرئيسية | من نحن | المنتجات | أخبار | معرض | اتصل بنا | التغذية المرتدة | الهاتف المحمول | XML | الرئيسية الصفحة

TEL: +86-574-86303380  E-mail: sales@finotekpower.com

حقوق الطبع والنشر © نينغبو تشنهاى فينوتيك الماكينات والشركة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

+86-574-86303380

Contact Us

Ningbo Zhenhai Finotek Machinery Co.,Ltd
Address:118 ZhenNingXi Road, Zhenhai District, Ningbo City, Zhejiang Province, 315221 China
Contact:Mr. Eric Zhou
Phone:86-574-86303380
Fax: 86-574-86303390
Tell: 13586889073
E-mail:sales@finotekpower.com
Zip code:315221
www.finotekpower.com

  • Komatsu PC200-6 Main Control Relief Valve
    Contact Now

    Komatsu PC200-6 Main Control Relief Valve

    Standard of threads allows to replace the original parts of excavator or OEM threads available. For Komatsu excavator, digger equipment replacement, easily installation saves labor cost. Presetting pressure is setting before delivery, without any adjustment before mounted in the blocks. Very low...
  • Komatsu PC200-7 Excavator Control Valve
    Contact Now

    Komatsu PC200-7 Excavator Control Valve

    Advantages of Komatsu control valve, Komatsu pc200-7 excavator, pressure control, second relief valve: A. Completely replace the valve of genuine valve of Komatsu excavator valve B. Little inner leakage and no outer leakage as 100% strictly tested C. Using high carbon steel and hardened key...
  • Komatus PC200-8 Control Main Relief Valve
    Contact Now

    Komatus PC200-8 Control Main Relief Valve

    Komatsu pressure valve to replace the part of Komatsu PC200-8 excavator as pressure control, main relief valve. Specifications: Komatsu pressure valve for Komatsu PC200-8series of excavator 1. High carbon steel for rough working operation. 2. Hardened key part to improve the service life with...
  • Komatsu PC200-7 Excavator Safety Valve
    Contact Now

    Komatsu PC200-7 Excavator Safety Valve

    Komatsu excavator safety valve for PC200-7 Komatsu excavator by Finotek which is designed for pressure unloading as a safety valve in the Komatsu excavator. Finotek Komatsu excavator safety valve is resistible for high pressure a high temperature with high raw materials quality and working...
  • Komatsu PC200-6 Excavator Unloading Valve
    Contact Now

    Komatsu PC200-6 Excavator Unloading Valve

    Product of name: PC200-6 Excavator Unloading Valve For Komatsu Excavator Application Machine: Komatsu Excavator Part number: 723-40-56302 Warranty time: 6 Month ~ One Year Service Objective: 24 hours Service, Top the Quality Valve Features: 100%brand new materials, durable operation, long and...
  • Komatsu PC200 Excavator Valve PC200-6, PC200-7 Series
    Contact Now

    Komatsu PC200 Excavator Valve PC200-6, PC200-7 Series

    Komatsu PC200 excavator valve is manufacturing for swing motor control, the genuine part nos. and the Komtsu valve for excavator is as follow; V702-73-02112(travel motor valve) PC200-7, PC220-7;702-75-01200(swing motor valve)PC200-6,PC210-6 702-75-01250 (swing motor valve)PC200-7,PC220-7;...
  • Komatsu Relief Valve For PC200-7, PC200-8
    Contact Now

    Komatsu Relief Valve For PC200-7, PC200-8

    Komatsu relief pressure valve offered by Finotek is genuine structure, easy to installation and working, pressure relief valve is mainly used in excavator of Komatsu PC200-7 and PC200-8 series as service valve. The komatsu relief pressure valve offered by Finotek including: pc200-7 series;...
  • Komatsu PC200-6 PC200-7 Excavator Relief Valve
    Contact Now

    Komatsu PC200-6 PC200-7 Excavator Relief Valve

    Komatsu main relief valve for pressure relief is the most widely –use and economy product among the mobile equipment and they will be able to suit to the most excavator brand. The series of FT1015014 are manufactured for Komatsu PC200-6 , PC200-7 excavator as main relief valve, the valve are...
  • Komatsu PC200-6 Excavator Control Valve
    Contact Now

    Komatsu PC200-6 Excavator Control Valve

    Finotek Machinery offers the Komatsu excavator control valve with different series: Komatsu PC200-3 Main Valve (P/N.: 709-70-51200); PC200-3/5 Service Valve (P/N.: 709-70-55100); PC200-5 Main Valve (P/N.: 709-70-51401); PC200-5 Service Valve (P/N.: 709-70-55200); PC200-6 Komatsu excavator Main...
  • Komatsu Control Valve For Excavator PC200-6S Main Valve
    Contact Now

    Komatsu Control Valve For Excavator PC200-6S Main Valve

    Komatsu hydraulic control valve is used for Komatsu Excavator PC200-6S series, there are many type of valves are available for PC200 series of PC200-1 PC200-2 PC200-3 PC200-5 PC200-6 PC200-7 PC220-3 PC220-5 PC220-6. Finotek is the professional valve manufacturer, high performance products...
  • Komatsu PC200-5 Pressure Relief Control Valve
    Contact Now

    Komatsu PC200-5 Pressure Relief Control Valve

    The valve manufacturer of Finotek offers Komatsu excavator pressure valve for Komatsu PC200-5 Excavator is highly hot in the market of Excavator service and repair. We have been manufacturing more than hundreds kinds of the excavator valves with various brand, and all of the Komatsu excavator...
  • Komatsu PC200-3 Excavator, Pressure Relief Valve
    Contact Now

    Komatsu PC200-3 Excavator, Pressure Relief Valve

    Komatsu relief valve to Komatsu PC200-3 excavator is manufactured by Finotek, we are manufacturing the valve for more years, professional production in hydraulic control valves. The Komatsu excavator relief valve is used for pressure control and relief pressure when the main pressure higher than...
First Prev 12 Next Last 1/2
Ningbo Zhenhai Finotek Machinery Co.,Ltd is one of the leading China komatsu excavator valves manufacturers and suppliers in China, welcome to buy or wholesale customized bulk komatsu excavator valves from our factory.

Home | Products | About Us | News | Technology | Contact Us | Feedback | Mobile | XML

TEL: +86-574-86303380  E-mail: sales@finotekpower.com

Copyright © Ningbo Zhenhai Finotek Machinery Co.,Ltd. All rights reserved.